التصريح بدفن جثة سائق ضحية سقوط مواسير عليه بمصنع بالغربية 

التصريح بدفن جثة سائق ضحية سقوط مواسير عليه بمصنع بالغربية 
التصريح بدفن جثة سائق ضحية سقوط مواسير عليه بمصنع بالغربية 

كتب: عصام عمارة 

قررت جهات التحقيق بمركز زفتى بمحافظة الغربية التصريح بدفن جثة سائق لقى  مصرعه إثر سقوط كمية من المواسير الخرسانية عليه أثناء عمله داخل أحد مصانع  المواسير الخرسانية بدائرة  مركز زفتي.


كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطار من شرطة النجدة  يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز زفتى يفيد باستقبال مستشفى زفتى العام شخص في العقد الثالث من العمر مصاب بكسور وسحجات وكدمات متفرقة واشتباه نزيف بالمخ ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى متأثرا بإصابته.

وعلى الفور انتقلت شرطة النجدة ومباحث مركز زفتى إلى محل البلاغ وتبين مصرع  الشاب "هاني. س. ا. ا " ٣٦ عاما  سائق، مقيم بقرية سنباط التابعة لدائرة مركز زفتي وتبين من التحريات وسؤال زملاؤه وأقاربه  أن المتوفي أثناء عمله داخل مصنع مواسير خرسانية بدائرة المركز سقطت عليه كمية من المواسير الخرسانية ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته الشديدة بعد سقوطها عليه نظرا لضخامتها.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يكلف ممدوح النجار رئيساً لحي أول طنطا  

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على المتوفي واستدعاء شهود عيان الواقعة وسؤال ذويه والتصريح بالدفن وتسليم الجثمان لأسرته حيث شيع أهالي قرية سنباط الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة وسط حالة من الحزن والآسى حيث كان يتمتع بسمعة طيبة بين الجميع.